اخبار البحرين

وزيرة شؤون الشباب تشهد توقيع اتفاقية تعاون مع (إتش كيو) لإطلاق مبادرات مشتركة

شهدت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة شؤون الشباب وأكبر مساحة عمل مشتركة في مملكة البحرين HQ، وذلك لإطلاق مبادرات مشتركة تستهدف الشباب البحريني.

ووقع الاتفاقية من جانب وزارة شؤون الشباب السيد مروان فؤاد كمال وكيل وزارة شؤون الشباب، ومن جانب HQ السيدة فجر صالح الباجه جي المدير العام لمشاريع الأمل، الذراع الاستثماري لصندوق الأمل.

وتهدف الاتفاقية إلى تأطير التعاون وتوحيد جهود الطرفين من أجل تقديم مبادرات تساهم في دعم الشباب البحريني على تطوير مهاراتهم وقدراتهم في العديد من المجالات، بالإضافة إلى استفادة الشباب ومراكز تمكين الشباب من الخدمات التي يقدمها HQ في تنمية المبادرات والمشروعات.

وقالت وزيرة شؤون الشباب في تصريح لها بهذه المناسبة: “تهتم وزارة شؤون الشباب بعقد شراكات مع مختلف الجهات، ونتطلع من خلالها إلى تقديم مبادرات وتسهيلات للشباب البحريني في مختلف المجالات بهدف تنمية المهارات، وفتح المجال أمامهم لتطوير مشروعاتهم المختلفة”.

وأضافت: “نأمل أن تفتح الاتفاقية فرصًا عديدة أمام الشباب ومراكز تمكين الشباب للاستفادة من الخدمات التي تقدمها HQ والتي تعتبر من المساحات المشتركة التي تستهدف دعم الشباب لتحقيق طموحاتهم”.

من جانبها، أعربت المدير العام لمشاريع الأمل عن سعادتها بتوقيع الاتفاقية والشراكة مع وزارة شؤون الشباب، وقالت: ” ننظر إلى الاتفاقية مع وزارة شؤون الشباب بعين من الفخر باعتبارها تتوافق مع استراتيجية مشاريع الأمل وأهدافنا الرامية إلى تمكين الشباب وتسهيل إطلاق مبادراتهم ومشروعاتهم، حيث إن هذه الاتفاقية ستمكن الشباب من الاستفادة من المساحة والخدمات والدعم الذي تقدمه HQ بهدف تمكين الشباب من بدء رحلاتهم الريادية وزرع بذور أفكارهم التجارية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *