اخبار البحرين

وزيرة شؤون الشباب: توفير فرص الارتقاء بمشروعات الشباب والناشئة

استقبلت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، الفنانة التشكيلية هنادي الغانم وعدد من الناشئة المشاركين في مشروع «التاجـــر الصغير» والذي يهـدف لتعليم الناشئة التجارة بأسلوب مبتكر وعصري.

وخلال اللقاء أشادت سعادة وزيرة شؤون الشباب بالدور الذي تقوم به الفنانة هنادي الغانم في طرح المبادرات المتميزة التي تهدف إلى توفير فرص تدريبية للناشئة للتعرف على أساليب التجارة بطريقة مشوقة ومحببة للناشئة أملاً في تزويدهم بالخبرات التي تعينهم مستقبلاً للدخول في سوق العمل، مشيرة إلى أهمية دعم الشباب والناشئة ممن يتحلون بالروح الريادية والشغف للابتكار من خلال تزويدهم بفرصة تطوير مشاريعهم والارتقاء بها من كافة النواحي تعزيزاً للنمو الاقتصادي الذي يقوده الشباب البحريني.

واستمعت سعادة وزيرة شؤون الشباب إلى شرح مفصل عن مشروع «التاجـــر الصغير» وأهدافه ورسالته وقيمه والنتائج الإيجابية التي حققها منذ انطلاقته في دعم مشروعات الناشئة بالإضافة الى فرص تطوير المشروع ليشمل المزيد من المبادرات في المستقبل، كما اطلعت وزيرة شؤون الشباب على بعض النماذج الاعمال المشاركة في مشروع «التاجـــر الصغير» وما حققته من نتائج متميزة.

وبحثت وزيرة شؤون الشباب مع الفنانة هنادي الغانم التعاون مع وزارة شؤون الشباب وفرص مشاركة منتسبي مشروع «التاجـــر الصغير» في برامج مدينة شباب 2030، للتعرف على تجربتهم بالإضافة إلى منحهم المزيد من التجارب عبر الخبرات التي توفرها المدينة.

ومن جانبها أعربت الفنانة هنادي الغانم عن شكرها وتقديرها لسعادة وزيرة شؤون الشباب على اهتمامهما بتطوير مشروعات الشباب والناشئة وتوفير فرص مثالية أمامهم للارتقاء بها مؤكدة أن

شمولية البرامج التي تطلقها وزارة شؤون الشباب والتي ساهمت في تمكين الشباب والناشئة من الدخول في سوق العمل مدعمين بالعلم والمعرفة والخبرات اللازمة لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *