اخبار البحرين

وزير الإعلام: الفن البحريني قوة ناعمة تعبر عن مظاهر النهضة بالمملكة

هنأ مريم زيمان بجائزة أفضل ممثلة في المهرجان السينمائي الخليجي

هنأ وزير الإعلام، د. رمزان النعيمي، الفنانة البحرينية القديرة مريم زيمان بمناسبة فوزها بجائزة أفضل ممثلة في المهرجان السينمائي الخليجي بدورته الرابعة، الذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة عن دورها في الفيلم البحريني “ماي ورد”.

وأكد الوزير أن الفوز بهذه الجائزة المرموقة، يؤكد المكانة المميزة التي وصل إليها الفن البحريني، ويجسد ما توليه مملكة البحرين من رعاية واهتمام لقطاع الفنون بأنواعها المختلفة، لكونها قوة ناعمة تعبر عن مظاهر النهضة والنماء التي تشهدها المملكة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وبمساندة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأشاد بمشوار العطاء والإبداع للفنانة مريم زيمان، وتميزها من خلال العديد من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية المحلية والخليجية، وما تمتلكه من رصيد إبداعي أثرى وجدان المجتمع، متمنياً لها مزيداً من النجاح والتوفيق.

وأشاد بالمهرجان السينمائي الخليجي، وما يمثله من تجمع فني مهم ومؤثر يسهم في الارتقاء بصناعة السينما في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مؤكداً أن المهرجان أصبح أحد أبرز وأهم المهرجانات السينمائية في المنطقة التي تستقطب الفنانين والمؤثرين في جميع مجالات الإنتاج السينمائي.

وأعرب عن تقديره للجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في الاهتمام بقطاعات الفنون والإعلام، مثمناً نجاح المملكة في تنظيم هذا المهرجان، ليضاهي في الشكل والمضمون أهم المهرجانات السينمائية العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *