اخبار البحرين

وزير الإعلام يتوج الفائز بسباق كأس العيد الوطني لسباق الخيل في ‏نادي راشد للفروسية

توج الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام اليوم الجمعة، الفائز بسباق كأس العيد ‏الوطني لسباق الخيل، والذي أقيم برعاية وزارة الإعلام ضمن سباقات نادي راشد للفروسية وسباق ‏الخيل، وذلك بالتزامن مع احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم وما يصاحبها من مناسبات وطنية.

وأشاد وزير الإعلام بالجهود التي يقوم بها نادي راشد ‏للفروسية وسباق الخيل من أجل الارتقاء برياضة ‏سباق الخيل والفروسية في مملكة البحرين، والبناء على ما تحققه هذه الرياضة من نجاحات عززت من مكانة مملكة البحرين في مجال سباقات الخيل والقدرة، وأسهمت في حصول المملكة على العديد من الألقاب الإقليمية والدولية.

ونوه بأن رعاية وزارة الإعلام سنويًا لكأس العيد الوطني لسباق الخيل تأتي انطلاقًا من الحرص على الاهتمام بهذه الرياضة العريقة، مشيدًا بما يشهده السباق من منافسات قوية وتنافس للحصول على اللقب، متمنيًا لنادي راشد للفروسية وسباق ‏الخيل دوام النجاح والتوفيق في القيام بكل ما يسهم في تطوير رياضة ‏سباق الخيل والفروسية.

وأكد وزير الإعلام أن احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم وما يصاحبها من مناسبات وطنية، تشكل مناسبة عزيزة ومصدرًا للسعادة والتأكيد على قيم الولاء والانتماء للوطن، وأن تنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية والفنية يأتي تعبيرًا عن محبة الوطن.

وأعرب عن تمنياته بدوام الأمن والتطور والرخاء لمملكة البحرين في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد ‏المعظم حفظه الله ورعاه، ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس ‏الوزراء حفظه الله، لتتواصل مسيرة الإنجازات الوطنية لمملكة البحرين وشعبها الوفي.

وقدم وزير الإعلام كأس العيد الوطني لسباق الخيل إلى اسطبل فيكتوريوس الذي تعود ملكيته لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك بعد تحقيق الجواد ” طوارق” بقيادة الفارس “ستيفن لادجج” الفوز بالسباق، حيث تسلم الكأس المضمر فوزي ناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *