اخبار البحرين

وزير الإعلام يستقبل الحكم الدولي السابق جاسم مندي والإعلامي محمد لوري

استقبل سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير الإعلام الحكم الدولي السابق جاسم مندي، حيث أهدى سعادته نسخه من كتابه بعنوان “جاسم مندي سفير التحكيم البحريني”، الذي يوثق مسيرته الرياضية، بحضور الإعلامي محمد لوري.

وأشاد وزير الإعلام بالمسيرة الرياضية الحافلة لجاسم مندي، وما قدمه من عطاء ساهم في إثراء الساحة الرياضية في مملكة البحرين، عبر مشواره في مجال التحكيم الرياضي الذي تميز بالكفاءة والاحترافية العالية، واستطاع من خلاله أن يكون سفيراً متميزاً للرياضة البحرينية في مختلف المحافل والبطولات العالمية، مؤكداً على أهمية توثيق الإنجازات الرائدة للكفاءات الوطنية في مختلف المجالات باعتبارها نماذج يحتذى بها ودافعاً للأجيال القادمة نحو التميز والعطاء في خدمة الوطن.

وأعرب سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي عن تقديره واعتزازه بالمسيرة الرياضية المشرفة للحكم الدولي مندي والإعلامي محمد لوري، وما قدماه من إنجازات تعكس تطور الرياضة البحرينية وما تحظى به من دعم واهتمام كبير على كافة المستويات، متمنياً لهما دوام التوفيق والنجاح.

من جانبهما، عبر الحكم جاسم مندي والإعلامي محمد لوري عن شكرهما وتقديرهما إلى وزير الإعلام على دعمه وتشجيعه الدائم للكوادر البحرينية، وحرصه على إبراز جهودها وعطاءها في خدمة الوطن، لاسيما في المجال الرياضي الذي يحظى بكل الاهتمام في الإعلام الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *