اخبار البحرين

وزير الإعلام يلتقي وزير الشباب والثقافة والتواصل في المملكة المغربية الشقيقة

التقى سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام اليوم مع سعادة السيد محمد المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل في المملكة المغربية الشقيقة، بحضور السيد خالد سلمان المسلم، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية الشقيقة عميد السلك الدبلوماسي العربي، وذلك على هامش اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب التي تستضيفها العاصمة المغربية الرباط.

وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها وتنميتها بما يسهم في الارتقاء بالقطاعات الإعلامية، واستعراض مختلف الموضوعات المطروحة على جدول أعمال مجلس وزراء الإعلام العرب وتبادل الآراء بشأنها.

وأكد سعادة وزير الإعلام على متانة العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين، مشيدًا بالجهود المتميزة التي بذلتها الحكومة المغربية في استضافة أعمال الدورة 53 لمجلس وزراء الإعلام العرب واجتماعات المكتب التنفيذي، والتي تأتي في إطار الدور الرائد الذي ينهض به المغرب الشقيق في دفع وتعزيز العمل العربي المشترك على مختلف الأصعدة.

من جانبه، رحب سعادة السيد محمد المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل بسعادة وزير الإعلام، مشيدًا بالدور البناء الذي تنهض به مملكة البحرين في تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك من خلال الرؤى والمبادرات البناءة لتطوير مختلف مجالات التعاون بما يحقق الأهداف المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *