اخبار البحرين

وزير الإعلام يهنئ إذاعة البحرين بفوزها بالجائزة الفضية عن البرامج الصحية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

هنأ الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام، إذاعة البحرين والقائمين على برنامج “نحييها لنحيا”، بمناسبة الفوز بالجائزة الفضية في فئة البرامج الصحية، ضمن فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الثالثة والعشرين.

وبهذه المناسبة جدد وزير الإعلام اعتزازه بالكوادر العاملة في الوزارة، والتي استطاعت تحقيق هذا الإنجاز الوطني المشرف على المستوى العربي، مما يؤكد المهنية والحرفية التي تتمتع بها والقدرة على الإبداع في مختلف مجالات العمل الإعلامي.

وأضاف وزير الإعلام أن الوزارة تعمل على دعم وتأهيل الكوادر الوطنية، ليكونوا الصورة المشرفة لمملكة البحرين في مختلف المحافل الإقليمية والدولية، تنفيذًا لرؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

وكانت وزارة الإعلام قد فازت بالجائزة الفضية، عن البرنامج الإذاعي “نحييها لنحيا”، في فئة البرامج الصحية، ضمن فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الثالثة والعشرين، والذي اختتم فعالياته أمس الخميس على مسرح قرطاج في تونس.

يذكر أن برنامج “نحييها لنحيا” من إنتاج وزارة الإعلام، ومن إعداد وتقديم آلاء البناء، وإخراج صابر السعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *