اخبار البحرين

وزير البلديات: تنمية وتعزيز التعاون والتنسيق الثنائي المشترك مع الولايات المتحدة في العديد من المجالات التنموية

أكّد المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة عمق العلاقات التاريخية الاستراتيجية القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، وما تتميز به من تطورٍ ونماء في شتّى المجالات خاصة فيما يتعلق بمجال الزراعة والأمن الغذائي، منوهاً سعادته إلى ضرورة مواصلة العمل على ترسيخ علاقات التعاون والشراكة الفاعلة بين البلدين والدفع بها نحو مسارات أرحب، وبما يحقّق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك خلال استقبال سعادته السيد ستيفن كريغ بوندي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين، حيث تم استعراض عدد من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، وبحث أوجه تنمية وتعزيز التعاون والتنسيق الثنائي المشترك في العديد من المجالات التنموية، إضافة لتبادل الرؤى ووجهات النظر حيال أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبما يحقق الأهداف المنشودة.

من جانبه أعرب ستيفن كريغ بوندي عن اعتزازه بروابط الصداقة العميقة التي تجمع البلدين الصديقين، مثمناً جهود مملكة البحرين في النهوض بالتنمية الحضرية ، ومؤكداً دعمه للجهود التي من شأنها تعزيز التعاون الثنائي، وبما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.

وقد حضر اللقاء الدكتور خالد أحمد حسن وكيل الوزارة لشؤون الزراعة والثروة البحرية، والمهندس محمد العريب الوكيل المساعد للزراعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *