اخبار البحرين

وزير التنمية الاجتماعية يستقبل رئيسة المشروع الوطني التنموي “أتمنى” بدولة الكويت

استقبل أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، الشيخة حصة سالم الصباح رئيسة المشروع الوطني التنموي “أتمنى” بدولة الكويت الشقيقة.

وخلال اللقاء، أكد وزير التنمية الاجتماعية على العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة، مشيراً إلى أهمية تبادل التجارب والخبرات النوعية في المجالات التنموية، بما يجسد رؤى وتطلعات البلدين وشعبيهما الشقيقين، وتحقيقًا للمكاسب الوطنية المستدامة.

وأشاد الوزير بالمشروع الوطني التنموي “أتمنى”، وأهدافه الوطنية الذي يدعم ويعزز دور الشباب في عملية التنمية، وإتاحة الفرص لهم لإكسابهم المزيد من الخبرات، من أجل تنمية قدراتهم وإعدادهم لأداء دورهم المحوري في صناعة مستقبل الدول، مؤكدًا الحرص على تظافر الجهود وتبادل أفضل الممارسات والنماذج الناجحة من أجل تطوير السياسات الاجتماعية بما يساهم في تحقيق النتائج الإيجابية والمتوافقة مع التطلعات الوطنية.

ومن جانبها استعرضت الشيخة حصة سالم الصباح مشروع “أتمنى”، مشيرة إلى أنه يعد أول حاضنة تنموية لفئة الشباب وأصحاب المشاريع الريادية التي تساهم في تحقيق ما تصبو إليه الدولة من تقدم ونماء، مشيدةً في هذا السياق بجهود وزارة التنمية الاجتماعية في مملكة البحرين للنهوض بمختلف فئات المجتمع عبر المشاريع والمبادرات الاستراتيجية لإيجاد مجتمع آمن ومستدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *