اخبار البحرين

وزير التنمية الاجتماعية يفتتح نادي إبراهيم خليل كانو الاجتماعي للوالدين

افتتح أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، نادي إبراهيم خليل كانو الاجتماعي للوالدين، بحضور محمد إبراهيم بن خليل كانو، وفؤاد إبراهيم بن خليل كانو، وعبدالرحمن بن شيخان الفارسي، وعدد من أعضاء مجلس النواب، والمسؤولين، وبمشاركة أندية الرعاية النهارية وفعاليات مجتمعية.

وفي مستهل حفل الافتتاح، أشاد وزير التنمية الاجتماعية في كلمته بمساهمات عائلة إبراهيم خليل كانو، التنموية والاجتماعية عبر إقامة المشروعات الخيرية، ودعم وتنفيذ المبادرات الحيوية التي تصب في خدمة المجتمع، مثمنًا في هذا السياق مبادرات السيد محمد إبراهيم خليل كانو، الإنسانية والاجتماعية، وعلى وجه الخصوص بناء نادي لرعاية الوالدين لأهالي المحرق.

وقال إن افتتاح نادي إبراهيم خليل كانو الاجتماع للوالدين سوف يساهم في تعزيز التواصل والروابط الاجتماعية بين كبار المواطنين، وذلك في إطار الشراكة المجتمعية الفاعلة، التي يتم من خلالها تقديم خدمات متكاملة ورعاية شاملة لهذه الفئة، إلى جانب تطوير برامج التأهيل المناسبة لهم والاستفادة من خبراتهم وقدراتهم وإدماجهم في المجتمع.

كما وأكد أن وزارة التنمية الاجتماعية تسعى لبلورة خدمات متميزة لكبار المواطنين في مملكة البحرين، عبر تأمين جودة حياتهم وتطوير الخدمات وأوجه الحماية والرعاية والتأهيل لهم، سعياً منها في إبراز رؤيتها التنموية لاستثمار طاقات الإنسان، بمختلف مراحل حياته، للاستفادة من خبراتهم وقدراتهم وإدماجهم في المجتمع.

وقد تضمن الحفل عدد من الفقرات الاجتماعية والشعبية، إلى جانب جولة في مبنى النادي للاطلاع عن كثب على مختلف الخدمات التنموية والاجتماعية التي تقدم للأمهات والآباء من كبار المواطنين بما يكفل استمرارية المشاركة في العطاء والاندماج في أنشطة وبرامج وفعاليات المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *