اخبار البحرين

وزير الحج السعودي يصل البحرين الخميس للتعريف بمنصة «نسك»

أيمن شكل

أكدت مصادر إعلامية بوزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية زيارة الدكتور توفيق الربيعة وزير الحج والعمرة في السعودية للبحرين الخميس المقبل لافتتاح معرض «نسك».

وأوضحت المصادر لـ«الوطن» أن الزيارة ستكون لافتتاح معرض منصة «نسك» البوابة السعودية الرسمية لقاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة» والمقام بفندق فور سيزون، لتعريف المواطنين والمقيمين في البحرين بمزودي الخدمات وتقديم فرصة لتطوير الأعمال من خلال الاجتماع مع أكثر من 20 شركة سعودية من مزودي خدمات الحج والعمرة، بالإضافة إلى أكثر من 100 من المتخصصين والخبراء في مجال السياحة والسفر.

وكانت «الوطن» كشفت عن هذه الزيارة في وقت سابق، حيث تأتي ضمن جولة يقوم بها الوزير الربيعة في عدة دول كانت آخرها في المملكة المغربية وجمهورية تونس، وقد تم تدشين معرض «نسك» للحج والعمرة وافتتاح مركز «تأشير» المعني بتسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات، وتوفير كافة المعلومات والخدمات للمعتمرين وزوار المملكة العربية السعودية.

وكانت الهيئة السعودية للسياحة أطلقت منصة «نسك» بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة؛ بهدف تطوير تجربة ضيوف الرحمن، وتسهيل إجراءات وصولهم لأداء العمرة والزيارة من جميع أنحاء العالم، وهي واحدة من مبادرات برنامج خدمة ضيوف الرحمن، وأحد برامج «رؤية 2030».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *