اخبار البحرين

وزير الخارجية يترأس الاجتماع الرابع لمجلس أمناء أكاديمية محمد بن مبارك للدراسات الدبلوماسية

ترأس سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية رئيس مجلس أمناء أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، الاجتماع الرابع لمجلس أمناء الأكاديمية لعام 2023، والذي عقد اليوم عبر الاتصال الالكتروني المرئي، وذلك بحضور أعضاء المجلس.

وخلال الاجتماع، رحب سعادة وزير الخارجية بأصحاب السعادة أعضاء مجلس الأمناء، مشيدًا سعادته بجهودهم وحرصهم الدائم على دعم برامج أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية بما يسهم في الارتقاء بعملية تدريب وتطوير الكوادر الدبلوماسية إلى مستويات متميزة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد.

من جانبها، ثمنت سعادة د. الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، مدير عام أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، كافة الجهود الداعمة لبرامج الأكاديمية، معربة عن شكرها وتقديرها لسعادة وزير الخارجية ولكافة الأعضاء في المجلس على مساندتهم لتطوير البرامج المقدمة من قبل الأكاديمية، مؤكدة حرص الأكاديمية على مواصلة العمل والارتقاء بمستوى التدريب بما يحقق التطلعات والأهداف المرجوة، مستعرضة سعادتها آخر مستجدات التدريب والبرامج الحالية والمستقبلية التي ستطرح في الفترة القادمة لتطوير وتعزيز قدرات الكادر الدبلوماسي والإداري في وزارة الخارجية سواء داخل مملكة البحرين أو في بعثات المملكة في الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *