اخبار البحرين

وزير الخارجية يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى البحرين

تسلم سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم، عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد خوسيه رافايل أغويرو، سفير جمهورية باراغواي المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

كما تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد سيرغيلين بوريف، سفير جمهورية منغوليا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

وتسلم سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد تين يو، سفير جمهورية اتحاد ميانمار المعين لدي مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

كما تسلم سعادة وزير الخارجية أيضًا نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد جان فيليب لينتاو، سفير كندا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم سعادة وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد كريستوف فارنو، سفير الاتحاد الأوروبي المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

كما تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد إس بريمجيث، سفير جمهورية سنغافورة لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وقد رحب سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بالسفراء المعينين لدى مملكة البحرين، مشيدًا بالمستوى الطيب الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة، مؤكدًا أهمية تعزيزها نحو آفاق أوسع بما يحقق المصالح والأهداف المشتركة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهام عملهم الدبلوماسي.

من جانبهم، أعرب أصحاب السعادة السفراء عن اعتزازهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى سعادة وزير الخارجية، مؤكدين حرصهم على العمل على الدفع بالعلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة نحو مستويات أكثر تطورًا، متمنيين لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

حضر تسليم نسخ أوراق الاعتماد، سعادة السفير الشيخ عبدالله بن علي بن خليفة آل خليفة، رئيس قطاع شؤون الأمريكتين، وسعادة السفير فاطمة عبدالله الظاعن، رئيس قطاع الشؤون الآسيوية والمحيط الهادئ، وسعادة السفير أحمد إبراهيم القرينيس، رئيس قطاع الشؤون الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *