اخبار البحرين

وزير الخارجية يجتمع مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثامنة والسبعين

اجتمع سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر الأمم المتحدة، مع معالي السيد دينيس فرانسيس، رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثامنة والسبعين.

وقد نقل سعادة وزير الخارجية تحيات وتهاني حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المُعظم، حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، بمناسبة تولي معاليه رئاسة الجمعية العامة في دورتها الحالية، وتمنياتهما له بالتوفيق والنجاح في إدارة أعمالها.

وأكد سعادة وزير الخارجية اهتمام مملكة البحرين وحرصها على تعزيز تعاونها مع الأمم المتحدة وأجهزتها المختلفة في كافة المجالات، بما يحقق الأهداف العالمية في صيانة الأمن والاستقرار والسلم والتنمية في العالم.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة أبرز الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، واستعراض أوجه التعاون الثنائي بين الجانبين، هذا إلى جانب بحث آخر تطورات الأوضاع والتحديات التي تواجه دول المنطقة، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع، سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، وسعادة السفير جمال فارس الرويعي، المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة في نيويورك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *