اخبار البحرين

وزير الخارجية يستقبل السفيرة الإيطالية لدى البحرين بمناسبة انتهاء فترة عملها

استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بمقر الوزارة اليوم، باولا أمادي، سفيرة الجمهورية الإيطالية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملها في المملكة.

وخلال اللقاء، ثمن وزير الخارجية الجهود الطيبة والدور الدبلوماسي النشط الذي قامت به السفيرة خلال فترة عملها في المملكة تعزيز أوجه علاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين والجمهورية الإيطالية في شتى المجالات، متمنيًا لسعادتها دوام التوفيق والنجاح في مهامها الدبلوماسية المقبلة.

من جهتها، أعربت باولا أمادي عن عميق شكرها وتقديرها لوزير الخارجية وكافة المسؤولين في مملكة البحرين على ما لقيته من دعم وتعاون مستمرين أسهما في تسهيل وإنجاح مهام عملها، متمنية لمملكة البحرين مزيدًا من التقدم والازدهار.

حضر اللقاء، الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، ورامي صالح وريكات العدوان، عميد السلك الدبلوماسي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين، والسفير أسامة عبدالله العبسي، سفير مملكة البحرين المعين لدى الجمهورية الإيطالية، والسفير صلاح محمد شهاب، رئيس قطاع المراسم، والسفير أحمد إبراهيم القرينيس، رئيس قطاع الشؤون الأوروبية بالوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *