اخبار البحرين

وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري

شارك سعادة الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، الذي عقد اليوم في مقر جامعة الدول العربية برئاسة معالي السيد سامح شكري، وزير الخارجية بجمهورية مصر العربية الشقيقة، رئيس الدورة 159 لمجلس جامعة الدول العربية، وبحضور أصحاب السمو والمعالي وزراء الخارجية العرب والأمين العام للجامعة العربية.

وبحث الاجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة بتعزيز العمل العربي المشترك في مختلف المجالات، وتنسيق المواقف العربية تجاه التحديات الاقليمية والدولية الراهنة، والقضايا الة بالحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة، وسبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع دول العالم بما يعزز المصالح العربية.

كما شارك وزير الخارجية في اجتماع اللجنة الوزارية العربية الرباعية المعنية بمتابعة تطورات الأزمة مع إيران وسبل التصدي لتدخلاتها في الشؤون الداخلية للدول العربية، والتي ترأسها المملكة العربية السعودية. كما شارك وزير الخارجية في الاجتماع الوزاري للجنة العربية الوزارية المعنية بمتابعة التدخلات التركية في الشؤون الداخلية للدول العربية، والتي ترأسها جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *