اخبار البحرين

وزير الخارجية يقوم بزيارة معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية BIBF

قام سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، رئيس مجلس أمناء أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية اليوم، بزيارةٍ إلى معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية BIBF ، حيث كان في استقباله سعادة الدكتور أحمد عبدالحميد الشيخ، الرئيس التنفيذي للمعهد.

وقام سعادة وزير الخارجية بجولة في مبنى المعهد، وأشاد بمرافقه المتطورة والبنية التحتية التعليمية التي تتوفر للدارسين، وذلك من خلال توفير بيئة تعليمية مجهزة بأساليب وموارد تعلم حديثة عالمية ومستقبلية.

وأثنى سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني على المستوى العلمي المرموق للمعهد وكوادره المتميزة، واهتمام الإدارة التنفيذية بالتعاون الأكاديمي مع أفضل الجامعات الأجنبية، مشيدا بدور المعهد الاستراتيجي في توفير ما يحتاجه الأفراد والمؤسسات من التدريب المهني المتخصص من قبل كفاءات ذوي تجربة وخبرة في سوق العمل، مؤكدًا ضرورة الدفع بالتعاون المشترك في مجالات التعليم والتحول الرقمي والتنمية المستدامة إلى آفاق أرحب، إضافة إلى إعداد القيادات المستقبلية والاستثمار فيها بما يسهم في تعزيز مكانة مملكة البحرين في مجال التدريب المتخصص وتنمية الثروة البشرية.

من جانبه، رحب الدكتور أحمد عبد الحميد الشيخ بسعادة وزير الخارجية، مشيداً بجهود الكوادر الوطنية من الدبلوماسيين وحرصهم على تحقيق كل ما من شأنه رفعة وازدهار الوطن وفق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وأكّد الدكتور الشيخ أن المعهد يسعى باستمرار إلى تفعيل أدوات التعاون المشترك مع كافة الجهات الحكومية والخاصة لتطوير منظومة العمل الحكومي بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك من خلال توفير أفضل الخدمات التدريبية التي تلبي احتياجات الكوادر الوطنية.

ورافق الوزير في الزيارة سعادة السفير الدكتور محمد علي بهزاد، وكيل الوزارة للشؤون القنصلية والإدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *