اخبار البحرين

وزير الداخلية: “معا” يمثل استراتيجية فعالة لمكافحة التطرف وتعزيز التسامح

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم، معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة ورئيس لجنة برنامج مكافحة العنف والإدمان “معا”، والسيد علي أميني مدير البرنامج ، وذلك بمناسبة حصول “معا” على جائزة الكويت للإبداع لعام 2024 في مجال التوعية ، من بين أكثر من ألف مشارك ، خلال ملتقى الإعلام العربي الذي عقد مؤخرا بدولة الكويت الشقيقة.

وقد أشاد الوزير ، بالإنجاز الذي حققه برنامج مكافحة العنف والإدمان “معا” والذي يعكس قدرات متميزة في الأداء والجودة ، منوها إلى أن “معا” يمثل استراتيجية فعالة لمكافحة التطرف ومعالجة الجهل من خلال التعليم ، وهو أمر حيوي لمنع التطرف وتعزيز جيل جديد من التسامح والتفاهم.

وأشار إلى أن زيادة عدد المدارس التي يغطيها البرنامج وإضافة مناهج جديدة عن التعايش السلمي ومكافحة التطرف والأمن السيبراني ، يسهم في تحقيق أهداف البرنامج وفي مقدمتها الحد من سوء السلوك لدى الأطفال في المدارس ، متمنيا معاليه للجميع التوفيق والسداد في خدمة الوطن.

من جهته ، أكد رئيس لجنة “معاً” أن كافة الانجازات التي يحققها البرنامج تعود إلى الدعم اللامحدود لمعالي وزير الداخلية وتعليماته السديدة في تنفيذ البرنامج وفق أعلى المعايير الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *