اخبار البحرين

وزير الداخلية يؤكد على تعزيز الجانب الوقائي في معالجة مختلف الظواهر الأمنية

عقد الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، اجتماعا موسعا ، بحضور سعادة رئيس الأمن العام ، محافظي المحافظات الأربع والمديرين العامين لمديريات الشرطة بالمحافظات.

وتم خلال الاجتماع ، بحث السبل الكفيلة بتعزيز التعاون والتنسيق بين المحافظات ومديريات الشرطة في إطار العمل على حفظ الأمن وحماية السلامة العامة للمواطنين والمقيمين، من خلال تعزيز التواصل والتنسيق فيما يتعلق بالقضايا الأمنية والمجتمعية.

وأكد الوزير على أهمية تشجيع البرامج والأنشطة والمبادرات ، التي تسهم في تعزيز الجانب الوقائي في معالجة مختلف الظواهر الأمنية.

وعبر الوزير عن شكره للمحافظين على تواصلهم الدائم وعملهم الميداني على تذليل العقبات ، معربا عن تقديره لرجال الأمن من الضباط وضباط الصف والأفراد وما يقومون به من أداء مهني متميز ، وإجراءات استباقية وتوعوية في اطار تعزيز الوعي المجتمعي والمسئولية الوطنية.

وأشار إلى أن ما تحقق من انخفاض كبير في معدل الجريمة ، يتطلب مواصلة عملية التطوير والتحديث وتقييم الأداء لحماية المكتسبات ، والعمل على تقديم خدمات أكثر تطورا ، معرباً عن تمنياته للجميع بالتوفيق في خدمة الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *