اخبار البحرين

وزير الداخلية يبحث التعاون بين المدرسة الإسبانية للفروسية وشرطة الخيالة في مجالات التدريب وتبادل الخبرات

خلال زيارته إلى جمهورية النمسا ، التقى الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، المعتمدين في فيينا ، وذلك خلال زيارة إلى مقر البعثة الدائمة لمجلس التعاون ، حيث كان في استقباله الدكتور علي عبدالله الجودر رئيس البعثة.

وأشاد في بداية اللقاء ، بالدور الدبلوماسي للبعثة الدائمة ، وعرض الإنجازات المشرّفة التي تحققها دول المجلس في مجالات عدة ، ومن بينها ترسيخ مباديء أمن وسلامة المجتمع الخليجي ، منوها إلى ما يجمع دول المجلس من مقومات وركائز مشتركة ، مما يتطلب الحفاظ علي أمن واستقرار المجتمع الخليجي.

وقال إن الوضع الإقليمي والمتغيرات الأمنية ومبادئ النظام الأساسي لمجلس التعاون ، تستوجب تعزيز العمل الأمني الخليجي المشترك ، من أجل تعزيز قدراتنا الأمنية في مواجهة التحديات وإنجاح مسيرتنا الأمنية الخليجية المشتركة.

كما قام وزير الداخلية بزيارة إلى المدرسة الإسبانية للفروسية ، حيث كان في استقباله ، المدير العام للمدرسة الدكتور ألفريد هودلر.

وفي بداية الزيارة ، اطلع على ايجاز يتضمن الإجراءات المعمول بها في المدرسة والخدمات المقدمة ، لافتا إلى أهمية التدريب والاستعانة بأفضل الخبرات في تحقيق مستويات متقدمة من الكفاءة والاحترافية.

وأشاد بكفاءة فرسان البحرين ولياقتهم وأدائهم المشرّف في كافة البطولات المحلية والدولية ، منوها إلى جاهزية شرطة الخيالة واستعداداتها لأداء المهام والواجبات المنوطة بها.

وتم خلال الزيارة ، بحث مجالات التعاون والتنسيق في مجالات التدريب وتبادل الخبرات بين المدرسة الاسبانية للفروسية وشرطة الخيالة بوزارة الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *