اخبار البحرين

وزير الداخلية يستقبل وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية بالسعودية

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، معالي الفريق سليمان بن عبد العزيز اليحيى مدير عام الجوازات وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة ، بحضور معالي الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة وسعادة اللواء الدكتور الشيخ حمد بن محمد آل خليفة نائب رئيس الأمن العام.

وفي بداية اللقاء ، رحب معالي الوزير بمعالي الفريق سليمان بن عبد العزيز اليحيى والوفد المرافق ، مشيدا بالعلاقات التاريخية والأخوية الوثيقة التي تجمع البلدين الشقيقين ، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، ملك البلاد المعظم ، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، حفظهما الله ورعاهما.

وأشار معاليه إلى أن مسيرة التعاون والتنسيق الأمني بين وزارتي الداخلية ، تشهد تطورًا ملموسًا في مختلف المجالات ، بما من شأنه حفظ الأمن في البلدين الشقيقين.

وتم خلال اللقاء ، بحث عدد من الموضوعات التي تسهم في تعزيز التعاون والتنسيق في مجال التنقل والسفر والمبادرات التطويرية التي من شأنها تطوير العمل المشترك لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *