اخبار البحرين

وزير الداخلية يشيد بالعلاقات التاريخية والمتميزة مع دولة الإمارات ويؤكد على التعاون مع الانتربول في مكافحة الجريمة المنظم

خلال استقبال المفتش العام بوزارة الداخلية بدولة الإمارات ورئيس (الإنتربول) …معالي وزير الداخلية يشيد بالعلاقات التاريخية والمتميزة مع دولة الإمارات الشقيقة ويؤكد على التعاون مع الانتربول في مكافحة الجريمة المنظمة ومواجهة التحديات الأمنية.

استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، صباح اليوم، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي المفتش العام بوزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ورئيس المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول) بحضور سعادة رئيس الأمن العام ومدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير باللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي والوفد المرافق ، مؤكدا على عمق العلاقات التاريخية والمتميزة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والحرص على تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات في كافة مجالات العمل الأمني.

وأشاد بالتعاون بين وزارة الداخلية ومنظمة الانتربول في مجالات مكافحة الجريمة المنظمة ومواجهة التحديات الأمنية ، معربا عن تقديره للجهود المتميزة والاحترافية التي تقوم بها المنظمة لمساندة أجهزة الشرطة الدولية وتقديم كافة سبل الدعم لمكافحة الجرائم التي تتخذ طابعاً دولياً في اطار المحافظة على الأمن والسلم الدوليين.

وتم خلال اللقاء ، بحث عدد من الموضوعات الأمنية ، بما من شأنه دعم مسيرة التعاون الأمني والارتقاء بالأداء في مواجهة التحديات الأمنية والمتغيرات المتسارعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *