اخبار البحرين

وزير الصناعة: علاقات ثنائية متينة بين البحرين وفرنسا

أكد وزير الصناعة والتجارة عبدالله فخرو، على العلاقات الثنائية المتينة بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية، وخاصة في ما يتعلق بالمجال التجاري، مثنياً على دور الغرفة في تعزيز الجهود الثنائية على شتى الأصعدة وتشجيع الاستثمار في القطاع الخاص.

جاء ذلك، خلال حفل العشاء السنوي السادس الذي أقامته غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين FCCIB، تحت رعاية الوزير، وبحضور وزيرة التنمية المستدامة نور الخليف، حيث أشار إلى جهود البحرين المستمرة لتكييف أنظمتها وتشريعاتها الاقتصادية مع الظروف الاقتصادية المحلية والعالمية.

وأكد رئيس غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين جان كريستوف دوراند، أن الغرفة تسعى نحو تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية، مثمناً الدعم المستمر من قبل الشركاء المؤسسيين. وشدد على الجهود المستمرة لأعضاء فريق الغرفة.

فيما أشادت وزيرة التنمية المستدامة، بالجهود التي تضطلع بها الغرفة في حماية ودعم مفهوم الاستدامة، واختيارها لشعار “الاستدامة” كشعار للحفل لهذا العام، كما شددت كذلك على الجهود التي يقوم بها العديد ممن حضروا حفل العشاء، إذ ساهموا وبشكل كبير في جهود الاستدامة في المملكة.

سفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين جيروم كوشار، أشار إلى اهتمام وانخراط الشركات الفرنسية في الأعمال التجارية في البحرين، بالإضافة إلى جاذبية فرنسا للمستثمرين البحرينيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *