اخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة يفتتح الفرع العاشر لكارفور البحرين بمجمع مراسي جاليريا

افتتح عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، الفرع العاشر لأسواق كارفور البحرين التابع لمجموعة ماجد فطيم بمجمع مراسي جاليريا في منطقة ديار المحرق، وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين بالوزارة .

وخلال الافتتاح، أكد وزير الصناعة والتجارة، الدور الهام الذي تضطلع به أسواق الهايبرماركت في توفير متطلبات واحتياجات أفراد المجتمع من مختلف المواد الغذائية والتموينية والاستهلاكية، إضافة إلى السلع الكمالية ومستلزمات الحياة العصرية، منوهاً في هذا السياق إلى الحرص على دعم كافة الجهود والمبادرات الإيجابية التي تصب في خدمة المجتمع البحريني وتسهم في رفع معدلات النمو الاقتصادي للمملكة.

كما عبر سعادته عن تقديره البالغ للجهود التي تبذلها هذه الأسواق والمستثمرين بقطاع المواد الغذائية والاستهلاكية في توفير هذه المواد وتحقيق نسبة من متطلبات الأمن الغذائي لمملكة البحرين، بحيث تلبي من خلاله كافة احتياجات المستهلكين خصوصاً في المناسبات والمواسم الخاصة.

ومن جهته قال لوران هاوسكنشت المدير الإقليمي لمنطقة الخليج لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “يؤكد افتتاح متجر مراسي جاليريا التزامنا بتقديم أفضل تجربة تسوق للعملاء بأعلى معايير الجودة. نحن ملتزمون في شركة ماجد الفطيم بدعم المجتمعات التي نتواجد فيها.”

وأضاف لوران قائلاً: “يتماشى افتتاح هذا المتجر مع خططنا للتوسع وللنمو في المملكة، وسعينا الدائم للاستثمار في الاقتصاد الوطني”.

بعدها قام عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة بجولة في أرجاء السوبرماركت، حيث استمع خلالها لشرح مفصل حول التطورات التي أضافتها شركة كارفور البحرين في فرعها الجديد والذي سوف يخدم المستهلكين في هذه المنطقة، حيث يمتد المتجر على مساحة 2,500 متر مربع، ويهدف إلى تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات تشمل المواد الغذائية والضروريات اليومية، بما في ذلك منتجات كارفور الخاصة. بالإضافة إلى تقديم تخفيضات حصرية لأعضاء “ماي كلوب” وخدمتي “الدفع الذاتي” و”امسح وانطلق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *