اخبار البحرين

وزير العمل يؤكد أهمية الشراكة المجتمعية لتعزيز السلامة والصحة بمواقع الانتاج

أكد وزير العمل جميل بن محمد علي حميدان، ، رئيس مجلس السلامة والصحة المهنية، أهمية الشراكة الاستراتيجية مع الجهات ذات العلاقة في تعزيز ثقافة السلامة والصحة بمواقع العمل بغرض الارتقاء بظروف بيئة العمل، والحد من الحوادث والأمراض المهنية وفقاً لممارسات وقائية متقدمة تستهدف منع وقوع الحوادث في مواقع العمل من خلال اتباع المعايير الدولية المطبقة في هذا المجال.

جاء ذلك لدى لقاء سعادة وزير العمل، الدكتور مصطفى علي السيد، رئيس مجلس إدارة جمعية الصحة والسلامة البحرينية، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية وذلك بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد.

وقد هنأ حميدان الإدارة الجديدة بمناسبة انتخابها لقيادة الجمعية، منوهاً بالدور الذي تضطلع به الجمعية في ترسيخ ثقافة السلامة والصحة المهنية وإبراز دور البحرين في هذا المجال والذي قطعت فيه شوطاً كبيراً من خلال إرساء بنية تشريعية لضمان سلامة بيئة العمل وتطبيق معايير بجودة عالية في الشركات والمؤسسات في مجال السلامة والصحة المهنية.

بدوره، أشاد السيد بالدعم الذي تحظى به الجمعية من قبل وزارة العمل، مؤكداً أن الجهود المشتركة بين مختلف الأطراف ساهم بتعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية في مملكة البحرين والتي أصبحت حاضنة للعديد من الفعاليات الإقليمية والدولية على هذا الصعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *