اخبار البحرين

وزير العمل يستقبل رئيس جمعية الأطباء البحرينية

أشاد سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان، وزير العمل بالدور الذي تؤديه جمعية الأطباء البحرينية في دعم الكوادر الوطنية الطبية على مختلف المستويات.

وأبدى حميدان، خلال لقائه الدكتور عامر إبراهيم الدرازي، رئيس جمعية الأطباء البحرينية، في مكتب سعادته بالوزارة اليوم الثلاثاء، لبحث تعزيز التعاون، تقديره للجمعية لأداء رسالتها الإنسانية النبيلة نحو مهنة الطب وتطوير العاملين بما ينعكس إيجاباً على صحة الجميع، مؤكداً في هذا السياق مساندة وزارة العمل للجمعية من أجل تحقيق أهدافها للارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات التي يقدمها القطاع الصحي في مملكة البحرين.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الأفكار والمبادرات التي تهدف إلى دمج الموارد البشرية البحرينية الطبية في المراكز والمؤسسات الصحية والطبية الخاصة، في إطار الجهود الوطنية المشتركة لجعل المواطن الخيار الأول في سوق العمل.

بدوره، أشاد الدكتور الدرازي، بنهج وزارة العمل للتنسيق والتعاون والتكامل مع مختلف الجهات ذات الصلة بالقطاع الصحي في البلاد، منوهاً في هذا الخصوص بمبادرات الوزارة لتأهيل وإدماج العناصر البحرينية في المراكز والمؤسسات الطبية والصحية بالقطاع الخاص، بما في ذلك توفير فرص التدريب النوعي المتخصص ودعم الأجور، وغير ذلك من الحوافز المشجعة للمواطنين وأصحاب العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *