اخبار البحرين

وزير المالية: العيون الساهرة محل فخر واعتزاز الجميع

أشاد وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة بالدور المهم والمحوري الذي يضطلع به رجال الأمن في حفظ أمن مملكة البحرين، بما يدعم مسارات التنمية التي تأخذ طريقها في التطور في ظل أجواء آمنة ومستقرة، وبما يحقق رؤى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

كما لفت إلى التضحيات الجليلة التي يقدمها رجال ونساء شرطة البحرين الأوفياء لخدمة وطننا الحبيب من خلال عملهم ضمن منظومة أمنية متكاملة طيلة مسيرتهم، مؤكداً أن تلك العيون الساهرة وتلك التضحيات هي محل فخر واعتزاز ومحل تقدير للجميع.

ونوه بمناسبة الاحتفال بيوم شرطة البحرين بالجهود الوطنية الدؤوبة والدور الرائد الذي تقوم به شرطة مملكة البحرين في حفظ الأمن وحماية المكتسبات والإنجازات الوطنية التي تحققت في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذا اليوم يعد فرصة لاستذكار ما حققته وزارة الداخلية بفضل توجيهات وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة من منجزات أمنية وحضارية منذ تأسيسها حتى اليوم، وبمساعيها الحثيثة في ترسيخ المكتسبات الوطنية من خلال الحفاظ على الأمن وسلامة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *