اخبار البحرين

وزير المالية يؤكد عمق العلاقات التاريخية الوثيقة والروابط الأخوية الراسخة بين البحرين ومصر

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على عمق العلاقات التاريخية الوثيقة والروابط الأخوية الراسخة، التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وما تشهده من تطور ونمو مستمر على كافة الأصعدة، بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وأشار معاليه إلى التعاون الثنائي القائم بين البلدين واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، ومعالي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية الشقيقة لتعزيز أوجه الشراكة في مختلف المجالات، والدفع بعلاقات التعاون نحو آفاقٍ أرحب بما يخدم الأهداف والمصالح المشتركة.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه اليوم، سعادة السيدة ريهام عبدالحميد محمود خليل سفيرة جمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك بمناسبة تعيينها سفيرةً لبلادها لدى مملكة البحرين ، حيث رحب معاليه بسعادة السفيرة متمنياً لها دوام التوفيق والسداد في أداء مهامها الدبلوماسية.

كما جرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات القائمة بين البلدين، وسبل تعزيز أوجه التعاون في المجالين المالي والاقتصادي، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *