اخبار البحرين

وزير المالية يهنئ بإنجاز ناصر بن حمد بلقب بطولة العالم للقدرة

تلقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، برقية تهنئة من الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، بمناسبة فوز سموه بلقب بطولة العالم لسباقات القدرة التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وجاء في البرقية: “أتشرف بعظيم الفخر والاعتزاز أن أرفع إلى سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز سموكم بالمركز الأول وتتويجكم بلقب بطولة العالم للقدرة لمسافة 160 كم التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي”.

إن تتويج سموكم بهذا اللقب العالي يأتي استكمالاً لقصص النجاح والإنجازات العالمية التي حققتموها سموكم في مختلف الميادين والتي أثمرت في تحقيق الذهب عاماً بعد عام بما يعكس الإمكانيات العالية والخبرة الواسعة لسموكم لمواصلة تحقيق المزيد من الأهداف والطموحات العالية في ظل دعم واهتمام سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

داعياً الله العلي القدير أن يستمر تحقيق الذهب وأن تواصل القدرة البحرينية ارتقاءها دائماً، وأن يمتعكم بموفور الصحة والسعادة ويحفظكم ويرعاكم ويسدد على طريق الخير خطاكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *