اخبار البحرين

وزير المواصلات والاتصالات يلتقي وفد من إدارة الطيران الفيدرالية بوزارة النقل الأمريكية(FAA)

أكد محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات أهمية الاستمرار في تعزيز الشراكة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية في كافة المجالات خاصة في مجال الطيران المدني، وبما يعود بالنفع على البلدين الصديقين، مشيراً إلى حرص واهتمام مملكة البحرين بمتابعة تطبيق كافة المعايير الدولية والاستمرار في تحقيق أعلى مستويات السلامة في مجال الطيران المدني.

جاء ذلك لدى استقبال وزير المواصلات والاتصالات فريق التدقيق التابع لإدارة الطيران الفيدرالية (FAA) بوزارة النقل الأمريكية، برئاسة السيد لويس الفاريز، مدير الدعم الفني الدولي، وذلك ضمن إطار استكمال مهمة التدقيق من قبل إدارة الطيران الفدرالي على شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات.

ومن جانبه، أعرب لويس الفاريز والفريق المرافق عن شكره وتقديره لوزير المواصلات والاتصالات على حفاوة الاستقبال وحسن الإعداد لعملية التدقيق والتعاون الإيجابي من قبل فريق شئون الطيران المدني بما أسهم في نجاح مهمة التدقيق بالشكل المطلوب.

ويأتي التدقيق من قبل إدارة الطيران الفدرالي الأمريكية كأحد المتطلبات الرئيسية لإصدار الرخص اللازمة لتشغيل رحلات مباشرة للناقلات الوطنية لمطارات الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *