اخبار البحرين

وزير النفط والبيئة يبحث سبل تعزيز التعاون مع المنسق العام للأمم المتحدة

استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ بمكتبه في مقر الوزارة، سعادة السيد خالد المقود المنسق المقيم للأمم المتحدة في مملكة البحرين، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وفي بداية اللقاء أشاد سعادة وزير النفط والبيئة بالدور الذي تقوم به منظمات الأمم المتحدة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال دورها الأممي وجهودها التنسيقية بين مختلف دول العالم، مؤكدا حرص مملكة البحرين على موائمة الخطط والبرامج التنموية واتساقها مع أهداف التنمية المستدامة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز فرص التعاون بين الجانبين في القطاعات النفطية والمجالات البيئية، والتنسيق المشترك في تطوير الأنشطة الإنمائية وبناء القدرات الوطنية، وأهم المنجزات النفطية والبيئية التي نفذتها مملكة البحرين تحقيقا لرؤية البحرين الاقتصادية 2030.

من جانبه أعرب السيد خالد المقود عن شكره وتقديره لسعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه على حفاوة الاستقبال مشيداً بما حققته مملكة البحرين من انجازات متنوعة في مختلف المجالات متمنياً لمملكة البحرين دوام التوفيق والنجاح في تحقيق ما تصبوا إليه من تطلعات طموحة في إطار المسيرة التنموية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *