اخبار البحرين

وزير النفط والبيئة يجتمع مع رئيس جمعية مصارف البحرين.. ويؤكّد أهمية تعزيز الشراكات لرفع مستوى الوعي البيئي 

أكد الدكتور محمد مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ أن تحقيق التنمية المستدامة يرتكز على تعزيز الشراكات والتعاون الدائم مع جميع القطاعات والمؤسسات الوطنية من أجل الوصول للأهداف الموضوعة، منوهاً إلى الدور المحوري للقطاع المصرفي والمالي في الدفع بعجلة النمو الاقتصادي نحو الاستدامة والازدهار.

جاء ذلك لدى اجتماع وزير النفط والبيئة مع عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، حيث أشاد سعادته بالدور الذي تضطلع به الجمعية في وضع المبادرات والاستراتيجيات التي تهدف إلى تعزيز مكانة مملكة البحرين المصرفية إقليمياً ودولياً.

وتناول الاجتماع عدد من الموضوعات المشتركة التي تعزز الدور الوطني للقطاع المصرفي والمالي في دعم جهود المملكة للإيفاء بالتزاماتها الدولية، ومنها الوصول للحياد الكربوني، إلى جانب تنفيذ البرامج والمبادرات والمشاريع التي ترفع مستوى الوعي البيئي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

من جانبه أعرب عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين عن اعتزاز الجمعية بالمنجزات التي تحققها مملكة البحرين في شتى المجالات المعنية بالحفاظ على البيئة والتكيف مع آثار تغير المناخ، مؤكداً أهمية الاستمرار في تعزيز الشراكة الثنائية بما يعود بالنفع والخير على الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *