اخبار البحرين

وزير شؤون البلديات والزراعة: المرأة البحرينية.. نموذجٌ يحتذى به في العطاء والإخلاص في مختلف الميادين

أكّد سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة أن ما حققته المرأة البحرينية من إنجازات حافلة في مختلف الميادين جعلها نموذجاً يحتذى به في العطاء والإخلاص، وذلك بفضل الدعم الذي تحظى به من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وأضاف المبارك أنّ المرأة البحرينية كانت وما زالت عنصراً أساسياً من عناصر التقدم والبناء والتنمية، وتحظى بالمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأوضح بأنّ الدور البارز الذي يقوم به المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، عزز من إنجازات المرأة البحرينية وحفّزها لتشق طريقها بكل جدارة نحو أعلى المناصب القيادية، وتولّي المسؤوليات الوطنية بكل اقتدار.

وعبّر المبارك عن فخره واعتزازه بجميع الكوادر الوطنية من العنصر النسائي بوزارة شؤون البلديات والزراعة، مثمّناً جهودهن في إنجاز المسؤوليات بأعلى درجات المهنية والإحترافية، ومشيراً إلى أن نسبة الموظّفات في المراكز القيادية تفوق 40% من إجمالي المراكز القيادية والتنفيذية في الوزارة.

كما أكد المبارك دعم وزارة شؤون البلديات والزراعة لجميع مبادرات وتوجيهات المجلس الأعلى للمرأة، بما يسهم في دعم تقدّم المرأة البحرينية ضمن منظومة كاملة أساسها تكافؤ الفرص والتوازن بين الجنسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *