اخبار البحرين

وزير شؤون البلديات والزراعة يشارك في حملة التشجير بالسفارة الألمانية في البحرين

أكد المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة أن الوزارة ماضية في تعزيز الشراكة مع جميع القطاعات لمواصلة تنفيذ الخطة الوطنية للتشجير وتحقيق أهدافها، والتي تسير وفق ما هو مخطط لها عبر حزمة من البرامج والمبادرات التي يشترك فيها جميع أفراد المجتمع.

جاء ذلك خلال مشاركة وزير شؤون البلديات والزراعة بتشجير مقرّ إقامة كليمنس أوغستينوس هاتش سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين، وذلك ضمن حملة التشجير التي تنظمها وزارة شؤون البلديات والزراعة وتتشارك فيها مختلف قطاعات المجتمع ومنها البعثات الدبلوماسية في مملكة البحرين.

وأشاد الوزير المبارك بمبادرة السفارة الألمانية في مشاركة مملكة البحرين جهودها للتوسع بالتشجير بما يسهم في حماية البيئة ومواجهة تحديات التغير المناخي وذلك في إطار مفهوم المشاركة المجتمعية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى عمق العلاقات الثنائية التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة في مختلف المجالات.

من جانبه أشاد كليمنس أوغستينوس هاتش سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين، بحهود مملكة البحرين في الإيفاء بالتزاماتها الرامية إلى خفض الانبعاثات الكربونية.

وأعرب عن شكره وتقديره لوزير شؤون البلديات والزراعة على دعمه مشاركة السفارة بحملة التشجير، ومنوهاً بعزم السفارة على مواصلة جهودها في مشاركة المملكة بتنفيذ خطتها الوطنية للتشجير، ومتمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *