اخبار البحرين

وسط مشاركة واسعة من المواطنين والمقيمين وضيوف المملكة .. نائب محافظ العاصمة يفتتح مهرجان “هلا فبراير” بمناسبة أعياد دولة الكويت الوطنية

افتتح سعادة السيد حسن عبدالله المدني نائب محافظ محافظة العاصمة، مهرجان (هلا فبراير) الذي نظمته شركة البلاد العقارية للاستثمار والمطور الرئيسي لمشروع الواتر جاردن سيتي، بمناسبة احتفالات دولة الكويت الشقيقة بأعيادها الوطنية، وسط حضور متميز من الأشقاء بدولة الكويت ومشاركة واسعة من المواطنين والمقيمين وزوار المملكة.

وبهذه المناسبة، رفع سعادة نائب المحافظ أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة دولة الكويت الشقيقة، والشعب الكويتي بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني الثاني والستين ويوم التحرير الثاني والثلاثين، مؤكداً أن مشاركة وتفاعل محافظة العاصمة مع الاحتفالات الوطنية للأشقاء في دول مجلس التعاون يأتي من منطلق تعزيز روح الإخاء والمحبة بين الشعب الخليجي، وتجسيداً للعلاقات التاريخية الوثيقة والمتميزة بين أبناء المنطقة.

وشهد مهرجان (هلا فبراير) فعاليات متنوعة للجمهور، منها عرض للفرقة الموسيقية للشرطة، والألعاب الترفيهية للأطفال، وسوق لرواد الأعمال، ومعرض للسيارات الكلاسيكية، والعديد من العروض الترفيهية والفنية والأنشطة العائلية المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *