اخبار البحرين

وفد من الخارجية يزور “الأونروا”

قام وفد من وزارة الخارجية ضم كلاً من السفير د. أروى حسن السيد، رئيس قطاع شؤون حقوق الإنسان وأحمد الطريفي، رئيس قطاع الشؤون العربية والأفريقية بوزارة الخارجية، بزيارة إلى وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا)، وذلك في إطار زيارة الوفد للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وخلال الزيارة، تم الاجتماع مع كل من تمارا الرفاعي، مدير العلاقات الخارجية والإعلام بالأونروا، والسيد رامي عدوان، كبير مسؤولي العلاقات الخارجية والمشاريع، حيث تم استعراض الدور المهم الذي تقوم به وكالة الأونروا في دعم اللاجئين والمبادرات والمشاريع الرائدة التي يتم العمل عليها من قبل المفوضية.

كما تم خلال الاجتماع، التأكيد على موقف مملكة البحرين الثابت والراسخ على دعم القضية الفلسطينية وحقوق اللاجئين الفلسطينيين وفقًا لمبادرة السلام العربية والمرجعيات الدولية ذات الصلة.

من جانبها، أعربت مدير الاتصال والعلاقات الخارجية والإعلام بالأونروا، عن تقدير وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى، لالتزام مملكة البحرين ودعمها لشؤون اللاجئين، وعلى المشاريع القيمة التي تعمل المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بمملكة البحرين على تنفيذها دعمًا لأوضاع اللاجئين، متمنية لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *