اخبار البحرين

وفد من زين للاتصالات يزور الحكمة للمتقاعدين ومؤسسة عبدالله بن خالد لرعاية الوالدين

قام وفد من شركة زين للإتصالات برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الرئيس التنفيذي لقسم الإتصالات وعلاقات المستثمرين والأستاذة فاطمة حيدر مدير الأستدامة والشمولية بزيارة جمعية الحكمة للمتقاعدين و مؤسسة مركز عبدالله بن خالد لرعاية الوالدين و ذلك لبحث أطر التعاون المشترك بين الشركة والجمعية من أجل دعم كبار السن والمتقاعدين من خلال إدماجهم في البرامج التوعوية الرقمية و كيفية التعامل مع تطورات السوشل ميديا و إدارة عدد من المشاركة الإستراتجية منها توظيف أبناء المتقاعدين و دعم الشباب في البرامج التدريبة.

شارك في اللقاء عدد أعضاء مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعيد السماك نائب رئيس الجمعية والرئيس التنفيذي لمؤسسة مركز عبدالله بن خالد لرعاية الوالدين و سند محمد الأمين السر العام و الأستاذ خليل الحمد الأمين المالي و الأستاذ عبدالله الجيب رئيس لجنة الأنشطة الذي قدمو شكرهم وتقديرهم لوفد شركة زين على مبادرتهم الطيبه التي تهدف للعمل بصوره مشتركه لتقديم افضل الخدمات لفئة المسنين والمتقاعدين.

وقد تطرق الإجتماع ايضا للعديد من أفاق التعاون و خاصةً في مجال تطوير قدرات و مهارات المتقاعدين والمسنين للتنمية المستدامة ، وأتفق الطرفان بصورة مبدئية على إقامة دورات تدريبة بمقرالجمعية لتحقيق هذا الأهداف.

كما بحث الجانبين مشاريع تحقيق التميزوالإستفادة لعموم المتقاعدين وكبار السن في مملكة البحرين من خلال المشاركة في بطاقة التخفيضات الشاملة ” تستاهل “.

و في نهاية اللقاء أجرى الوفد الزائر جولة سريعة على مرافق وتخصصات مبنى الجمعية ومؤسسة مركز عبدالله بن خالد لرعاية الوالدين ، كما تم إهداء سعادة الرئيس التنفيذي لقسم الإتصالات وعلاقات المستثمرين درع النخلة و نسخة من الكتاب الخاص للمغفور له الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بمناسبة زيارتهم الميمونة لمقر الحكمة للمتقاعدين.

وقد أبدى وفد شركة إمتنانه وتقديره للقائمين على الجهود الكبيره التي تبذلها الجمعيه على عموم الساحه البحرينيه وعلى الاستقبال والحفاوه التى قوبل بها الوفد متمنين أن تتواصل مثل هذه اللقاءات لتقديم افضل الخدمات لهذه الفئه المتميزه في المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *