اخبار البحرين

وفد نيابي برئاسة رئيس النواب يشارك في المؤتمر السادس للبرلمان العربي بالقاهرة

تشهد عقد جلسة مباحثات رسمية مع مجلسي النواب والشيوخ في مصر

برئاسة السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، يشارك وفد نيابي في المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، بعنوان: “رؤية برلمانية لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي”، والمقرر عقده في جمهورية مصر العربية الشقيقة، خلال الفترة 23 28 أبريل الجاري.

حيث تهدف المشاركة إلى إبراز ما حققته مملكة البحرين من منجزات رائدة في كافة المسارات، في ظل المسيرة التنموية الشاملة، لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

كما وستشهد المشاركة عقد جلستي مباحثات برلمانية رسمية مع مجلس النواب ومجلس الشيوخ، في جمهورية مصر العربية الشقيقة، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك، ودعم العلاقات البحرينية المصرية الأخوية الوثيقة، في ظل ما تحظى به من رعاية كريمة من القيادة الحكيمة في البلدين الشقيقين، ووحدة الهدف والمصير المشترك.

وتأتي المشاركة البرلمانية، في الوقت الذي تستعد فيه مملكة البحرين لاستضافة القمة العربية (33) في منتصف الشهر المقبل، الرامية إلى تعزيز التعاون والتكامل العربي المشترك، ودعم القضية الفلسطينية، ووحدة الصف العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *