اخبار البحرين

وكالة أنباء البحرين (بنا) تفوز بجائزة اتحاد وكالات الأنباء العربية عن فئة أحسن صورة صحفية للعام 2023

فازت وكالة أنباء البحرين “بنا” بجائزة اتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا” عن فئة أحسن صورة صحفية للعام 2023، والتي حملت عنوان “بداية تحدٍ”، للمصور أحمد فتحي شاهين، رصد خلالها لحظة انطلاق إحدى سباقات الفروسية في مملكة البحرين.

وقد تسلم الجائزة السيد عبدالله خليل بوحجي مدير عام وكالة أنباء البحرين، يوم الخميس، عقب اختتام أعمال اجتماع الجمعية العمومية الخمسين لاتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا”، والتي أقيمت بالتزامن مع النسخة الثانية من الكونغرس العالمي للإعلام 2023، بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وبهذه المناسبة، أكّد مدير عام وكالة أنباء البحرين أن فوز الوكالة بهذه الجائزة، يعكس مدى المستوى المتميز للوكالة وكوادرها الوطنية، وحرصها على تحقيق أعلى درجات الابداع، كما ويشكل حافزاً لتقديم الأفضل في جميع المهام الإعلامية والصحفية التي تقوم بها الوكالة.

وأعرب بوحجي عن شكره وتقديره لاتحاد وكالات الأنباء العربية ذو التاريخ العريق والممتد في مجال العمل الإعلامي على هذه الجائزة، منوهاً بجهود الاتحاد الحثيثة الرامية إلى تطوير منظومة أداء وكالات الأنباء العربية.

من جانبه، أعرب أحمد فتحي شاهين المصور الصحفي بوكالة أنباء البحرين الفائز بالجائزة عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة المرموقة، مؤكداً أن ذلك يمثل تشريفاً له على المستوى الشخصي، وتقديراً للوكالة وجميع منتسبيها.

وتوجه شاهين بالشكر الجزيل لاتحاد وكالات الأنباء العربية ولجانه على اختياره للفوز بالجائزة، مشيداً بما يحصل عليه جميع منتسبي وكالة أنباء البحرين من تدريب ورعاية واهتمام، الأمر الذي من شأنه أن يؤهلهم للحصول على أرفع الجوائز في كافة المنافسات والمحافل الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *