اخبار البحرين

وكيل «الصحة» يستقبل المستشار بسفارة الإمارات

استقبل الدكتور وليد خليفة المانع وكيل وزارة الصحة بمكتبه في مقر الوزارة السيد منصور محمد على الجويعد المستشار بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي مستهل اللقاء رحب وكيل وزارة الصحة بالمستشار، مؤكداً على عمق علاقات التعاون التاريخية الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية الشقيقة في العديد من المجالات ومن أهمها المجال الصحي.

وقد بحث الدكتور وليد خليفة المانع مع السيد منصور محمد علي الجويعد خلال اللقاء عدداً من أبرز الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من أبرزها تطوير وتعزيز مجالات التعاون والشراكات القائمة وتبادل الخبرات والتجارب في القطاع الصحي بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

كما أكد وكيل وزارة الصحة خلال اللقاء على أهمية مواصلة تعزيز آفاق التعاون بين الجانبين خلال المراحل القادمة وذلك بما يحقق الأهداف والتطلعات والمصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.

ومن جهته أعرب السيد منصور الجويعد عن عميق الفخر والاعتزاز بالعلاقات المتميزة بين الجانبين الإماراتي والبحريني وما تشهده هذه العلاقات الأخوية الممتدة من تطور وازدهار مستمر في المجالات التنموية كافة.

وفي ختام اللقاء أعرب وكيل وزارة الصحة عن خالص شكره وتقديره للجهود الطيبة التي تقوم بها اللجنة المشتركة بين الجانبين، متمنياً للمستشار كل التوفيق والسداد في تعزيز التعاون القائم بين الجانبين في ظل منظومة العمل الخليجي المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *