اخبار البحرين

وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يستقبل سفير باكستان لدى البحرين

استقبل الدكتور الشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، بمقر الوزارة اليوم، سعادة السيد محمد أيوب سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وخلال اللقاء، أعرب وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية عن تقديره للجهود الدؤوبة التي قام بها سعادة السفير في تعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، وتطويرها في مختلف المجالات، بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة.

من جانبه، تقدم سعادة السفير محمد أيوب بالشكر والتقدير إلى وزارة الخارجية وجميع المسؤولين في مملكة البحرين على دعمهم لمهامه الدبلوماسية واهتمامهم بتطوير العلاقات الثنائية بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

حضر اللقاء سعادة السفير رامي صالح وريكات العدوان عميد السلك الدبلوماسي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة، والسفير فاطمة عبدالله الظاعن رئيس قطاع الشؤون الآسيوية والمحيط الهادئ بوزارة الخارجية، والسفير إبراهيم محمد المسلماني رئيس قطاع الخدمات القنصلية بالوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *