اخبار البحرين

وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية يجتمع بمساعد وزير الخارجية مدير المراسم بوزارة خارجية جمهورية مصر العربية

اجتمع سعادة السفير الدكتور محمد علي بهزاد، وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية، بمقر الوزارة اليوم، مع سعادة السيد نبيل حبشي مساعد وزير الخارجية مدير المراسم بوزارة خارجية جمهورية مصر العربية، بحضور سعادة السفير ياسر شعبان سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين، وذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى مملكة البحرين.

وجرى خلال اللقاء، التأكيد على أهمية تعزيز مجال التعاون القنصلي بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، واستعراض السبل الكفيلة بتنمية التنسيق المشترك فيما يتعلق بتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين، بما ينعكس إيجابًا على تحقيق تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين.

وقد قام سعادة السيد نبيل حبشي بزيارة أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، ثم قام بتقديم محاضرة بعنوان ”البروتوكول في العمل الدبلوماسي“، لعدد من الدبلوماسيين في أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية.

وخلال المحاضرة، استعرض سعادة السيد نبيل حبشي عددًا من النقاط المهمة المتعلقة بالبروتوكول الدبلوماسي والمراسم، متطرقًا إلى عدد من التطبيقات العملية حول البروتوكول، بالإضافة إلى تقديم تحليل لممارسات البروتوكول في الساحة الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *