اخبار البحرين

وكيل وزارة الداخلية يسلم عددا من منتسبي الوزارة وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي

تنفيذا لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، قام معالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية ، بتسليم وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي لعدد من منتسبي الوزارة ، تقديرا للجهود المتميزة التي قاموا بها ، خلال أدائهم واجباتهم بالصفوف الأمامية ، في إطار الجهود الوطنية للتصدي لجائحة كورونا.

وبهذه المناسبة ، أعرب وكيل الوزارة عن خالص اعتزازه وتقديره للدعم والمساندة التي يلقاها منتسبو الوزارة من معالي وزير الداخلية وتوجيهات معاليه التي تمثل خارطة طريق للنهوض بالمهام والمسئوليات في إطار حفظ أمن وسلامة الوطن وتقديم خدمات تتمتع بالكفاءة والدقة والسرعة المطلوبة.

وأعرب عن اعتزازه بتكريم عدد من منتسبي الوزارة ومنحهم وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي ، لافتا إلى استمرار سياسات التحول الرقمي وتحقيق المزيد من التفاعل المجتمعي ، ضمن منهجية الشراكة المجتمعية المعمول بها في وزارة الداخلية.

وهنأ وكيل وزارة الداخلية ، المكرمين ، مشيدا بما قدمه منتسبو الوزارة من احترافية في الأداء ومشاركة فاعلة في الجهود الوطنية لمكافحة جائحة كورونا ، والتي حظيت بإشادة دولية من قبل منظمة الصحة العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *