اخبار البحرين

وليد الدوسري: السعودية العمق الإستراتيجي والصمام الرئيس لحفظ استقرار المنطقة

هنأ النائب وليد الدوسري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء والشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ93، مؤكداً أن السعودية هي العمق الإستراتيجي للمنطقة والصمام الرئيس لحفظ الاستقرار فيها.

وثمن قوة ومتانة العلاقات البحرينية السعودية التي تتميز بخصائص تاريخية استثنائية جعلت مصير البلدين اً إستراتيجياً وأمنياً بشكل فريد وغير مسبوق، ولهذا من المتوقع أن تشهد هذه العلاقات مزيداً من الترابط والتلاحم في ظل ما تمر به المنطقة من تحديات تحتم علينا الوحدة؛ لأن مصيرنا واحد و ارتباطاً وثيقاً بالترابط والتواصل والتكامل بين البلدين الشقيقين.

وأشاد بالرؤية التنويرية والتطويرية لمشروع رؤية السعودية 2030 وما ستحققه هذه الرؤية الفريدة من خطة تنموية طموحة، والتي يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي يجسد روح التجديد والرغبة العارمة في تحقيق التقدم بوتيرة متسارعة تماماً، كما تعبر عن ذلك طموحات الشعب السعودي كافة.

وأكد الدوسري حجم العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، والمستوى الرفيع الذي بلغته علاقات التعاون في المجال البرلماني بين البلدين الشقيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *