اخبار البحرين

ولي العهد رئيس الوزراء: الحرص على دقة وكفاءة تنفيذ برنامج الحكومة لمواصلة النمو الإيجابي

سموه يزور مجالس الحاج أحمد العالي والحمر والجلاهمة..

ما تم إنجازه من مشاريع تحقق رغم مواصلة تنفيذ مبادرات “التوازن المالي”

التطلعات المستقبلية عديدة ونسعى لتحقيقها بتكاتف أبناء الوطن وعزيمتهم

المسؤولية الوطنية تحتم على الجميع المشاركة في تحقيق تطلعات المواطنين

مواصلة الاهتمام بالتخطيط العمراني وجعله معززاً لمسارات التنمية الحضرية

تعزيز آفاق التعاون البناء بين السلطتين نحو تحقيق أولويات العمل الوطني

اللقاءات الأخوية تجدد الهمم والعزائم لمواصلة العمل من أجل الوطن والمواطن

أشار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء إلى الحرص على دقة وكفاءة تنفيذ برنامج الحكومة وكافة مبادراته من أجل مواصلة النمو الإيجابي، بما يعكس تطلعات السلطتين التنفيذية والتشريعية.

وأعرب سموه عن فخره واعتزازه بما تم إنجازه من مشاريع إسكانية وتوسيع لشبكة الطرق وإنشاء وترميم للمدارس والمراكز والمستشفيات وما صاحبه من تطوير للخدمات الصحية ومبنى المطار الجديد وغيرها من المشاريع والخدمات لصالح المواطنين، وكل ذلك تم تحقيقه على الرغم من مواصلة المملكة تنفيذ مبادرات برنامج التوازن المالي الهادف إلى تحقيق التوازن بين المصروفات والإيرادات الحكومية، وهي جهود بارزة ومقدرة لكافة موظفي القطاع العام وبتعاون السلطة التشريعية والقطاع الخاص والأهلي.

وأكد سموه أهمية مواصلة تعزيز آفاق التعاون البناء بين السلطتين التنفيذية والتشريعية نحو تحقيق أولويات العمل الوطني خدمةً لمصالح المواطنين وتحقيقاً لمزيد من المنجزات الوطنية في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.

جاء ذلك، لدى زيارة سموه أمس، يرافقه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، وسمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، والشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، لمجلس الحاج أحمد منصور العالي، ومجلس نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك المعظم لشؤون الإعلام، ومجلس عائلة الجلاهمة، حيث تبادل سموه التهاني والتبريكات مع أصحاب المجالس والحضور بمناسبة شهر رمضان داعياً الله أن يعيد الشهر الفضيل والجميع يرفل بالصحة والعافية.

وأشار سموه إلى أن المجالس الرمضانية تسهم في تعزيز أواصر وروابط الأسرة البحرينية الواحدة، كما تمثل اللقاءات الأخوية فرصةً لتجديد الهمم والعزائم نحو مواصلة العمل من أجل الوطن والمواطن.

وأكد سموه أن التطلعات المستقبلية عديدة ونسعى لتحقيقها بتكاتف أبناء الوطن وعزيمتهم، والمسؤولية الوطنية تحتم على الجميع المشاركة في تحقيق تطلعات المواطنين وصنع حاضر ومستقبل الوطن بما يحقق الخير والنماء للجميع.

وأكد سموه مواصلة مملكة البحرين الاهتمام بالتخطيط العمراني وجعله معززاً لمسارات التنمية الحضرية، لافتاً سموه إلى أن المملكة حرصت في كافة مشاريعها الإستراتيجية على أن تتضمن المبادرات والخطط الهادفة إلى خفض الانبعاثات لمواجهة التغير المناخي، ومنها الخطة الوطنية للتشجير والسياسات المتعلقة بتوسعة الرقعة الخضراء.

من جانبهم، أعرب أصحاب المجالس والحضور عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يبديه سموه من حرصٍ على التواصل مع أبناء البحرين وزيارة مجالسهم الرمضانية، مشيدين بما يتحقق من منجزات وطنية هدفها نماء الوطن وتحقيق تقدمه في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *