اخبار البحرين

ولي العهد رئيس الوزراء: لاعبو المنامة والنجمة قدموا صورة مشرفة عكست تطور الرياضة في البحرين

هنأ الناديين بحصولهما على آسيوية السلة واليد..

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المنامة بمناسبة تتويجهم ببطولة سوبر غرب آسيا لكرة السلة.

وأشاد سموه في البرقية بالمستوى المتقدم الذي قدمه اللاعبون في هذه البطولة، مثمناً سموه جهود الجهازين الفني والإداري، والتي أسهمت في تحقيق هذا النجاح، والذي يضاف إلى سجلات إنجازات مملكة البحرين الرياضية.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة وأفراد فريق كرة اليد بالنادي والجهازين الفني والإداري بمناسبة تتويج الفريق ببطولة الأندية الآسيوية الخامسة والعشرين لكرة اليد.

وأثنى سموه على الأداء المميز والروح التنافسية التي تحلى بها جميع أفراد الفريق، والتي توجت بتحقيقهم هذا اللقب الآسيوي، منوهاً سموه في هذا الصدد بجهود الجهازين الفني والإداري.

وأعرب سموه عن تقديره لهذين الإنجازين الرياضيين المشرفين واللذين يضافان إلى سجل إنجازات الرياضة البحرينية في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، منوهاً بما قدمه اللاعبون من صورة مشرفة عكست المستوى المتطور الذي وصلت إليه الرياضة في مملكة البحرين.

وأشاد سموه بروح الإصرار والعزيمة التي يتميز بها أبناء مملكة البحرين الذين أثبتوا قدرتهم على المنافسة والتفوق في مختلف الألعاب الرياضية واعتلاء منصات التتويج، متمنياً سموه لجميع الأندية الوطنية كل التوفيق والمزيد من النجاح والتطور ومواصلة تحقيق الإنجازات الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *