اخبار البحرين

ولي العهد رئيس الوزراء يصدر 5 قرارات.. تعرف عليها

صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، قرار رقم (61) لسنة 2023 بنقل سفير فوق العادة مفوض إلى وزارة الخارجية، وذلك بناءً على عرض وزير الخارجية، وبعد موافقة مجلس الوزراء.

كما صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله قرار رقم (62) لسنة 2023 بتعيين مدير في وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، وذلك بناءً على عرض وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف.

وصدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله قرار رقم (63) لسنة 2023 بتعيين مدير في وزارة التربية والتعليم، وذلك بناءً على عرْض وزير التربية والتعليم.

كما صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله قرار رقم (64) لسنة 2023 بتعيين مدراء في الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي، وذلك بناءً على عرْض وزير التربية والتعليم.

وصدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، قرار رقم (65) لسنة 2023 بتعديل بعض أحكام القرار رقم (66) لسنة 2022 بإعادة تشكيل مجلس مزاولة المهن الهندسية، وذلك بناءً على اقتراح وزير الأشغال، وبعد موافقة مجلس الوزراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *