اخبار البحرين

ولي العهد رئيس الوزراء يهنئ الأمير تميم لفوز المنتخب القطري بلقب بطولة كأس آسيا للمرة الثانية في تاريخه

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، بمناسبة فوز المنتخب القطري لكرة القدم بلقب بطولة كأس آسيا قطر 2023، التي اختتمت منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم.

وأعرب صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء عن خالص التهاني والتبريكات لأمير دولة قطر على هذا الإنجاز الرياضي الآسيوي، مشيداً بالمستوى والأداء المميّز الذي قدمه المنتخب القطري وما أظهره من مهارات فنية وروح رياضية عالية في المباراة النهائية، وفي منافسات البطولة والذي مكنه من تحقيق هذا اللقب الآسيوي للمرة الثانية في تاريخه، متمنيًا سموه له التوفيق والنجاح في المسابقات والبطولات القادمة.

ونوّه سموه بالتنظيم المميّز والاستعدادات التي قامت بها دولة قطر والإمكانيات التي وفرتها لإنجاح هذه البطولة مما أسهم في تحقيق أهدافها المنشودة.

وأشاد سموه بهذه المناسبة، بالعلاقات الأخوية التي تجمع مملكة البحرين ودولة قطر والشعبين الشقيقين، متمنيًا لسمو أمير دولة قطر موفور الصحة والسعادة وللشعب القطري دوام التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقيتي تهنئة مماثلتين إلى أخيه سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر، وأخيه معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *