اخبار البحرين

«يبيله» يستقبل الزيارات المدرسية للمدارس الحكومية

عروض حصرية للطلبة للاستمتاع بأكثر من 150 لعبة لمدة ساعتين

المنامة، مملكة البحرين: يستقبل مركز “يبيله” من شركة السيف للترفيه ذ.م.م، والذي يقع في مشروع “الليوان”، الآن الزيارات المدرسية من خلال تقديمه لعروض حصرية لطلبة المدارس تشمل الاستمتاع بأكثر من 150 لعبة لمدة ساعتين من اللعب غير المحدود بمبلغ وقدره 3.3 دينار بحريني فقط لكل طالب، ويشمل ذلك التسلق على الجدار وذلك كجزء من الاتفاقية المُبرمة بين الشركة ووزارة التربية والتعليم.

ويُوفر مركز “يبيله” تجربة ترفيهية استثنائية مع ألعاب تفاعلية فريدة من نوعها مصممة لجميع الأعمار، وتشمل “الدوامة” الحائزة على جائزة عالمية بفئة الألعاب الترفيهية العائلية، و”العافور”، و”شجرة الحياة”، وغيرها العديد من الألعاب التي استلهمت أسمائها من عبق التاريخ والتراث البحريني الأصيل. ويأتي توفير هذه العروض في إطار سعي شركة السيف للترفيه لدعم المسيرة التعليمية المُباركة في المملكة والمُساهمة في جهود وزارة التربية والتعليم الرامية لتوفير تجربة تعليمية للطلبة تُسهم في توسيع مداركهم وصقل إمكاناتهم.

يُعتبر “يبيله” أكبر مركز ترفيهي داخلي في مملكة البحرين، حيث يمتد على مساحة 6000 متر مربع ويصل ارتفاعه إلى 12 مترًا. تم تصميم المركز بديكورات عصرية تتوافق مع الحضارة البحرينية الأصيلة، وذلك لينسجم مع مشروع الليوان. يحتوي “يبيله” على ألعاب عائلية ورياضية وتفاعلية جديدة، والتي تدخل السوق البحريني لأول مرة، وتستهدف ثلاث فئات عمرية: الأطفال والبالغين والعائلات.

ويتاح لزوار “يبيله” فرصة مثالية للاستمتاع والمرح، حيث يوفر تنوعًا في مناطق الألعاب والمرافق المصاحبة، مما يوفر تجربة مشوقة ومثيرة في عالم لا متناهٍ من المغامرات التي تناسب جميع الأذواق. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر صالة واسعة مخصصة لتنظيم حفلات أعياد الميلاد للأطفال ومجهزة بأحدث المعدات التفاعلية.

وفي هذا الصدد، قال السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة ع

قارات السيف: “يسعدنا البدء في استقبال الزيارات المدرسية لطلبة المدارس الحكومية في مملكة البحرين وذلك كجزء من الاتفاقية المبرمة بين شركة عقارات السيف للترفيه ووزارة التربية والتعليم. وفي إطار التزامنا بدعم التعليم في المملكة، نقدم باقات حصرية للطلاب، تتيح لهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب، بما في ذلك وقت اللعب غير المحدود وتسلق الجدران مقابل 3.3 دينار بحريني فقط لكل طالب. يوفر يبيله تجربة ترفيهية استثنائية مع ألعاب تفاعلية فريدة من نوعها مصممة لجميع الأعمار وسط بيئة آمنة وفريق متخصص لإرشاد الطلبة وضمان سلامتهم وأمنهم في جميع الأوقات.”

وتابع: “أدعوا المدارس للاستفادة من هذا العرض الحصري للطلبة والذي سيتيح لهم الاستمتاع بأوقات استثنائية في مركز يبيله، حيث هناك سيكون فريق عملنا مستعدين لاستقبالهم وإرشادهم طوال وقت الزيارة”.

الجدير بالذكر ان شركة السيف للترفيه تأسست في العام 2018 كذراع ترفيهي جديد تحت مظلة شركة عقارات السيف لتعزيز مكانتها كشركة تطوير عقاري متكاملة رائدة في المملكة من خلال التركيز على ثلاث قطاعات متكاملة، وهي إدارة المراكز التجارية والضيافة والترفيه.

وتضم محفظة مشاريع شركة السيف للترفيه على فرعين لـ”مجك آيلاند” وذلك في كلِ من مجمع السيف ضاحية السيف ومجمع السيف المحرق، ومركز “يبيله” الذي يُعد أكبر مركز ترفيهي في مملكة البحرين، إضافة إلى “جمبولين” الذي هو عبارة عن مركز للقفز الحر “الترامبولين”، ويقع في مجمع السيف مدينة عيسى، و”هوا” في سوق البراحة بديار المحرق، والذي يُعد أول مركز ترفيهي هوائي داخلي في مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *