اخبار البحرين

3 أيام من المرح: مدينة التنين البحرين تختتم احتفالات اليوم الوطني السعودي

اختتمت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، مؤخرًا فعالية خاصة أُقيمت بمناسبة اليوم الوطني السعودي، الذي يصادف تاريخ 23 سبتمبر من كل عام.

وقد تم تنظيم الفعالية في الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر 2023، حيث تضمن عددًا من الأنشطة قدمت لجميع الزوار من العائلات والمتسوقين فرصة الاستمتاع بالاحتفالات الرائعة ذات الجانب التراثي والثقافي، وشمل ذلك تزيين المجمع بديكورات خاصة تعكس المناسبة العزيزة بطابع يجسد روح الضيافة العربية، مما منح الزوار تجربة تراثية مميزة.

علاوة على ذلك، خصص الاحتفال عدة فعاليات للأطفال، منها ركن الأطفال، ولقاء شخصية مدينة التنين البحرين المرحة “دي دي” التنين، بالإضافة إلى فعاليات الخط العربي والرسم على الوجه وغيرها من الفعاليات الممتعة. كما تضمّن الاحتفال أيضًا عرضًا لرقصة العرضة الفلكلورية قدمتها فرقة مميزة للفنون الشعبية.

هذا وتؤكد الفعالية التي استمرت لثلاثة أيام على العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة. وتحرص مدينة التنين البحرين، انطلاقًا من دورها كإحدى المؤسسات الرائدة في المملكة، على الاحتفال بهذه المناسبة سنويًا مع الزوار والمتسوقين، وذلك في مبادرة منها للمساهمة في تعزيز العلاقات والروابط الاجتماعية العميقة التي تجمع الشعبين الشقيقين.

تقدم مدينة التنين البحرين مجموعة واسعة من المنتجات تلبي جميع احتياجات الأسرة، لتشمل القرطاسية والأدوات المبتكرة والإلكترونيات والملابس الأنيقة ولعب الأطفال والأثاث والمفارش والتحف والأطعمة والمشروبات والعطور والإكسسوارات والأجهزة والآلاف من المنتجات عالية الجودة الأخرى بأفضل الأسعار.

يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام اللذيذة التي يتم تقديمها في فناء المطاعم الرحِب في مدينة التنين البحرين، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم العالمية والتقليدية الرائعة الموزّعة على أجزاء مختلفة من المجمع، مما يوفّر لهم أماكن مثالية لأخذ قسطًا من الراحة أثناء التسوق في أجواءٍ رائعة.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة من مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (+973 39393131) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (10 صباحًا 12 منتصف الليل في يومي الخميس والجمعة). لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *